اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يدعم تين هاج بـ 70 مليون إسترليني في ميركاتو يناير

مانشستر يونايتد يدعم تين هاج بـ 70 مليون إسترليني في ميركاتو يناير

كشفت تقارير صحفية عن ميزانية مانشستر يونايتد لدعم المدرب الهولندي في الانتقالات الشتوية المقبلة ، بعد انتهاء مونديال 2022 في قطر. ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن إدارة مان يونايتد خصصت مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني لدعم تين هاج مدرب الشياطين الحمر ، في الجزء الثاني من الموسم الحالي 2022-2023. وأضافت الصحيفة ، في حال رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، فإن الدعم سيرتفع إلى 100 مليون جنيه ، خاصة أنه سيتم إلغاء راتب النجم البرتغالي البالغ 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا. وأضافت أن مسؤولي مان يونايتد يركزون اهتمامهم على عودة فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة في يناير لكن بشرط رحيل النجم البرتغالي رونالدو. وخلصت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيقدم الراتب المناسب للهولندي فرينكي دي يونج ، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى ، مستغلاً عدم الاعتماد على دي يونج كأساس مع تشافي منذ بداية الموسم. جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنفق 215 مليون جنيه إسترليني في انتقالات الصيف الماضي.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يدعم تين هاج بـ 70 مليون إسترليني في ميركاتو يناير كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.