اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يخطط للإطاحة بهذا السداسي الصيف الحالي

مانشستر يونايتد يخطط للإطاحة بهذا السداسي الصيف الحالي

يخطط مسؤولو مانشستر يونايتد للإطاحة بعدد من اللاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لأن جهودهم ليست ضرورية تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تن هاغ. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، استقرت إدارة مانشستر يونايتد على رحيل الشياطين الحمر بالاتفاق مع المدرب الهولندي إريك تن هاغ ، بسبب عدم وجود فرصة حقيقية لهم مع الفريق للموسم الجديد 2022. -2023. وأضافت: “مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من 6 لاعبين هذا الصيف ، عن طريق الإعارة أو البيع النهائي ، قبل بداية الموسم المقبل”. أليكس تيليس ، ثم فيل جونز ، وآرون بيساكا ، وتوانسيبي ، وإريك بايلي ، وإيثان ليرد على رأس قائمة المرشحين الستة لمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف. ولا يزال موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد غير معروف ، حيث يتطلع الدون للانتقال إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا ، بعد فشل الشياطين الحمر في التأهل والانتقال إلى الدوري الأوروبي.

ويبقى رونالدو ونابولي وأتلتيكو مدريد في خيارات الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف ، بعد أن أغلق الباب في وجهه أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يخطط للإطاحة بهذا السداسي الصيف الحالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.