مانشستر يونايتد يحصد أول 3 نقاط في الدوري الانكليزي بالفوز على ليستر سيتي

مانشستر يونايتد يحصد أول 3 نقاط في الدوري الانكليزي بالفوز على ليستر سيتي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مانشستر يونايتد يحصد أول 3 نقاط في الدوري الانكليزي بالفوز على ليستر سيتي

متابعة/SNG- فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه فريق ليستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الشياطين الحمر، حيث تقدمت كتيبة المدرب “جوزيه مورينيو” مبكرًا في المباراة عبر أقدام اللاعب الدولي الفرنسي “بول بوجبا” من علامة الجزاء في الدقيقة الثالثة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن اللاعب “لوك شاو” من إحراز الهدف الثاني بعد عرضية من “خوان ماتا” في الدقيقة 83 ونجح اللاعب الدولي الإنجليزي “جيمي فاردي” والذي شارك في المباراة كبديل بالدقيقة 63، من تقليص الفارق للثعالب في الدقيقة 93.

وبهذا الفوز يحصد اليونايتد أول ثلاث نقاط له في دوري 2018/2019، ليتصدر مؤقتًا صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مانشستر يونايتد يحصد أول 3 نقاط في الدوري الانكليزي بالفوز على ليستر سيتي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.