اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يحتفل بأول تدريب لكريستيانو: تجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى

احتفل حساب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بالتدريب الأول للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد عودته لمعقل الشياطين الحمر، بعد انضمامه مؤخراً قادماً من نادى يوفنتوس الإيطالى ليعود من جديد لصفوف ناديه الإنجليزى.

 

 

 

تدريبات اليوم تجعلنا نشعر بالقليل من الحنين إلى الماضي 😍

الحصة التدريبية الأولى لـ @Cristiano مع #يونايتد 🎥 pic.twitter.com/cnGHLD4hoM
— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) September 7, 2021

 

ونشر حساب اليونايتد، عبر تويتر لقطات من التدريبات الأول للدون مع الشياطين، صحبها بتعليق: “تدريبات اليوم تجعلنا نشعر بالقليل من الحنين إلى الماضى”.

ونشر الموقع الرسمى للشياطين بيان رسمى على موقعه وعبر حسابه على توتير، أكد فيه أن رونالدو لم يضع أى وقت والتحق بالحصة التدريبية مع زملائه اليوم، مضيفا يستمتع رونالدو باليوم الأول فى كارينجتون.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث قضى كريستيانو رونالدو يومه الأول فى كارينجتون بعد عودته للنادى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع البيان إن رونالدو كان حريص بالعودة إلى أرض مألوفة، للبدء فى هذا الفصل الأخير المثير من مسيرته مع يونايتد، بعد كسر الرقم القياسى للأهداف الدولية للرجال أثناء وجوده مع البرتغال الأسبوع الماضى.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يحتفل بأول تدريب لكريستيانو: تجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.