اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتواصل مع بريندان رودجرز لإقناعه بتدريب الشياطين

كشفت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد تواصلت مع المدرب الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز لإقناعه بخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير الذى أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وأقيل المدرب النرويجي بعد يوم من الهزيمة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الهزيمة الخامسة من 7 لقاءات أخيرة، من بينها هزائم أمام مانشستر سيتي وليفربول تسببت فى تراجع الفريق للمركز الثامن.

وعينت إدارة مانشستر يونايتد المدرب المساعد مايكل كاريك مدربا مؤقتا في انتظار تعيين مدرب جديد، وسط الحديث عن عدة مرشحين محتملين أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان والإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تترك الباب مفتوحا أمام مدرب ليستر سيتي الحالي، حيث اتصلت ببريندان رودجرز لإقناعه بترك فريقه الحالي، وهي مستعدة لدفع مبلغ 8 ملايين جنيه استرليني كتعويض لفريقه لتركه يرحل.

وأضافت ميرور أن إدارة مانشستر يونايتد تأمل أن يغادر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو باريس سان جيرمان لتدريب مانشستر يونايتد لكن المدرب الأرجنتيني يفضل انتظار الصيف القادم وإنهاء الموسم مع الفريق الفرنسي.

وكان ماوريسيو بوتشيتينو أحد الخيارات السابقة لتدريب مانشستر يونايتد حين كان دون فريق بعد إقالته من تدريب توتنهام، لكن الإدارة منحت الثقة لأولي جونار سولشاير الذي كان مدربا مؤقتا ومنحته عقدا جديدا حتى صيف 2024 في يوليو الماضي، فيما قبل بوتشيتينو تدريب باريس سان جيرمان.

كما نفى بريندان رودجرز أخبار ارتباطه بمانشستر يونايتد قبل إقالة أولي جونار سولشاير واعتبرها أخبارا غير صحيحة وأن الأسئلة حول الموضوع غير محترمة لوجود مدرب ما زال في منصبه.

 

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يتواصل مع بريندان رودجرز لإقناعه بتدريب الشياطين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.