مانشستر يونايتد يتلقى ضربة جديدة فى الدورى الأوروبى

مانشستر يونايتد يتلقى ضربة جديدة فى الدورى الأوروبى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مانشستر يونايتد يتلقى ضربة جديدة فى الدورى الأوروبى

أكد مدرب مانشستر يونايتد أولى جونار سولشاير أن لاعب الوسط جيسى لينجارد ربما يغيب عن مواجهة نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى، بعدما عانى من إصابة فى العضلة الخلفية للفخذ، خلال التعادل السلبى مع ألكمار الهولندى فى الدورى الأوروبى.

شارك اللاعب (26 عاماً) كبديل، قبل أن يخرج فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ورغم أن سولشار أكد أن الإصابة ليست خطيرة، لكن لينجارد ربما لن يعود سوى قبل مواجهة ليفربول فى الدورى 20 أكتوبر.

وقبل المباراة أبدى سولشار قلقه من العشب الصناعى الذى أقيمت عليه المواجهة فى لاهاى، وأشار إلى أن ذلك تسبب فى استبعاد لاعب الوسط بول بوجبا، الذى كان يعانى من مشكلة فى الكاحل.

وعانى مانشستر يونايتد فى ظل الإصابات هذا الموسم، وغاب المهاجم أنطونى مارسيال، والمدافع فيل جونز عن مباراة ألكمار، فيما استمر ابتعاد آرون وان بيساكا، ولوك شو.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مانشستر يونايتد يتلقى ضربة جديدة فى الدورى الأوروبى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن