اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتكبد خسائر 132 مليون يورو وتعويضات المدربين الأبرز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشستر يونايتد يتكبد خسائر 132 مليون يورو وتعويضات المدربين الأبرز  . والان الى التفاصيل.

أعلن مانشستر يونايتد ، الخميس ، خسارة صافية قدرها 132.2 مليون يورو في السنة المالية 2021-2022 ، التي انتهت في يونيو ، كما دفع أولد ترافورد. 24.7 مليون جنيه إسترليني (28.3 مليون يورو) لأولي جونار سولشاير ، رالف رانجنيك وموظفيهم التدريبيين كتعويض عن مغادرة النادي مبكرًا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، فقد تقرر دفعها 10 ملايين الجنيهات (11.5 مليون يورو) في “بنود استثنائية” خلال الربع الثاني من السنة المالية ، وهو رقم شمل تعويض سولشاير وأعضاء طاقمه التدريبي الذين تركوا النادي..

كما ذكر التقرير المالي أن النرويجي تلقى حوالي 7.5 مليون جنيه إسترليني (8.6 مليون يورو) كدفعة مقدمة ، بعد أن وقعت على التجديد قبل بضعة أشهر فقط.

وزادت الخسائر بنحو 26 مليون يورو مقارنة بالموسم السابق ، بحسب الأرقام التي نشرها “الشياطين الحمر” ، وزاد صافي ديون النادي بأكثر من 22 بالمئة ، من 481 مليون يورو في 2021 إلى 590.7 مليون..

وأوضح كليف بات ، كبير المسؤولين الماليين في يونايتد ، الذي فاز بـ 20 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أن النتائج تأثرت بشكل خاص بـ “غياب جولة صيفية في يوليو 2021” و “عواقب ضعف الجنيه الإسترليني”.“.

احتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الموسم الماضي ، وبالتالي فشل في حجز مكان في دوري أبطال أوروبا ، واكتفى بدخوله الدوري الأوروبي “الدوري الأوروبي” ، الأمر الذي سيؤثر أيضًا على مالية النادي..

بعد بداية كارثية هذا الموسم بخسارتين متتاليتين ، عاد “الشياطين الحمر” بقيادة المدرب الهولندي الوافد الجديد إريك تن هاج إلى سكة الانتصارات ، محققًا 4 انتصارات متتالية ليحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 6 مباريات ، علمًا أنه تم تأجيل مباراتين بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

مانشستر يونايتد يتكبد خسائر 132 مليون يورو وتعويضات المدربين الأبرز

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر يونايتد يتكبد خسائر 132 مليون يورو وتعويضات المدربين الأبرز نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : مانشستر يونايتد يتكبد خسائر 132 مليون يورو وتعويضات المدربين الأبرز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشستر يونايتد يتكبد خسائر 132 مليون يورو وتعويضات المدربين الأبرز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.