اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتقدم فى المفاوضات مع زيدان لخلافة سولشاير

كشفت تقارير صحفية أن أيام أولي جونار سولشاير أصبحت معدودة داخل مانشستر يونايتد الإنجليزي وأصبح الإدارة تفكر من يخلف النرويجي.

وقالت صحيفة “تايمز” البريطانية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد التعاقد مع الأيقونة زين الدين زيدان، مع اقتراب رحيل مهاجم يونايتد السابق.

وأضافت الصحيفة أن زيدان، 49 عاما، أسطورة فرنسا وريال مدريد ويوفنتوس السابق، هو أبرز مرشح لقيادة قافلة الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن عائلة جليزر، ملاك النادي، وجهوا بسرعة التفاوض مع زيدان ورفع العرض المقدم له لإقناعه بقبول المهمة.

ولا يقود زيدان أي فريق منذ رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، ويعتبر الفرنسي من أبرز المدربين الحاليين بعد نجاحه في ولايته الأولى مع ريال مدريد.

وتوج زيدان بـ11 لقبا مع ريال مدريد وحصل على جائزة أفضل مدرب في العالم عام 2017 من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“.

وفي 2019 صنفته مجلة فرانس فوتبول في المركز 22 ضمن قائمة أفضل المدربين عبر التاريخ.

وتابعت “تايمز” الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أحرزت تقدما كبيرا في مفاوضاتها مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، من أجل تولى تدريب الفريق بدلا من سولشاير خلال الفترة المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي أصبح أكثر حماسا لتدريب اليونايتد، خاصة في ظل تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والمدافع الفرنسي رافائيل فاران، واللذان عملا معه خلال توليه مسئولية تدريب الفريق الملكى في السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن زوجة زيدان تعد عقبة كبيرة أمام إتمام المفاوضات بين الطرفين، في ظل رغبتها بعدم العيش في إنجلترا.

 

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يتقدم فى المفاوضات مع زيدان لخلافة سولشاير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.