اخبار منوعة

مانشستر يونايتد يتفق مع مدرب جديد

توصل مانشستر يونايتد، إلى اتفاق مع رالف رانجنيك، كي يصبح المدرب المؤقت للفريق، خلفًا لأولي جونار سولسكاير.

ويتوقف الأمر على سماح ناديه الحالي لوكوموتيف موسكو له بالرحيل، حيث يترأس الشق الخاص بالتطوير في الفريق الروسي.ولا يرى المان يونايتد، عوائق تعترض قدوم رانجنيك، وذلك بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ومن المنتظر أن يوقع رانجنيك، البالغ من العمر 63 عاما، عقدا مع مانشستر يونايتد لمدة 6 أشهر، وهناك محادثات بشأن لعب دور طويل الأجل في الفريق.ولن يتمكن يونايتد من حسم التعاقد، قبل مواجهة تشيلسي، الأحد المقبل، الأمر الذي سيعني استمرار تولي مايكل كاريك، المهمة الفنية بشكل مؤقت.ولم يسبق وأن درب رانجنيك، خارج ألمانيا من قبل، إلا أنه حقق الانتصار في 55% من مبارياته مع لايبزيج في ولايته الثانية مع الفريق، وساهم في صعوده إلى الدوري الألماني في الولاية الأولى.

من جانبه قال مستشار للمدرب الألماني بحسب وكالة الأنباء الألمانية، اليوم الخميس، إن الأخبار بشأن أن رانجنيك سوف يصبح مديرا فنيا مؤقتا لمانشستر يونايتد ليست خاطئة، مؤكدا أن هناك شيء ما في تلك القصة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.