مانشستر يونايتد يبحث عن تذكرة التأهل ضد بارتيزان فى اليوروباليج

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي لحسم تأهله إلى دور الـ 32 بمسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج” عندما يستضيف بارتيزان بلجراد في العاشرة مساء اليوم بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويسعى مانشستر يونايتد للوصول إلى النقطة العاشرة لضمان الصعود إلى دور الـ 32 قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، بجانب تكرار فوزه على بارتيزان بلجراد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الـ 12 برصيد 4 نقاط.

وكان مانشستر يونايتد تغلب على بارتيزان بلجراد بهدف دون مقابل في عقر داره ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، ليعتلي صدارة المجموعة الـ 12 برصيد 7 نقاط يليه ألكمار الهولندي برصيد خمس نقاط.

ومن المنتظر أن يفقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود إيريك بايلي وديوجو دالوت وتيموسي فوسو مينساه ولوك شاو وأكسيل توانزيبي وبول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وإنجيل جوميز بسبب الاصابة.

وكان مانشستر يونايتد خسر أمام بورنموث بهدف دون مقابل في ظهوره الأخير بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليعود إلى فصوله الباردة مع جماهيره بعدما حقق 3 إنتصارات متتالية وبعيداً عن ملعب “أولدترافورد”، بعدما تغلب على بارتيزان بلجراد بمسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”، ونورويتش سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، وأخيراً تشيلسي بمسابقة كأس الرابطة.

في حين يسعى ألكمار الهولندي لقطع شوط كبير نحو التأهل، عندما يلاقي مضيفه استانا الكازاخستاني “متذيل الترتيب” دون نقاط في السادسة إلا ربع مساء اليوم.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

كورتوا: أتعرض للانتقاد لأنني الحارس الأفضل في العالم

يرى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن كثرة الانتقادات التى توجه …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن