اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد لن يوقع عقوبات على رونالدو رغم أزمة مباراة رايو فاليكانو

مانشستر يونايتد لن يوقع عقوبات على رونالدو رغم أزمة مباراة رايو فاليكانو

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن نية مانشستر يونايتد عدم فرض عقوبة على كريستيانو رونالدو بعد خروجه من ملعب رايو فاليكانو الودية ، الأمر الذي أغضب جماهير الشياطين الحمر بسبب رحيله خلال المباراة. وبحسب مصدر مطلع داخل مانشستر يونايتد ، فإن إدارة الفريق لن تفرض عقوبات على كريستيانو رونالدو ، مبينا أنه لا توجد أزمة بسبب غضب اللاعب بعد عودته للمشاركة مع النادي مرة أخرى. وسلطت صحيفة “صن” الضوء على تصريحات مصدر بشأن مانشستر يونايتد أكد فيها عدم وجود عقوبات ضد الدون البرتغالي. وفي سياق متصل ، كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ، مازال ملتزماً بالانسحاب من صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد لن يوقع عقوبات على رونالدو رغم أزمة مباراة رايو فاليكانو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.