اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد لا يعرف الهزيمة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، للحفاظ على سجله من الهزائم أمام منافسه يونج بويز السويسرى، في المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.

ونجح مان يونايتد في تحقيق الفوز على يونج بويز، في المواجهتين التي جمعتهما في دوري أبطال أوروبا بالفترة الماضية، حيث يعد لقاء الغد المواجهة الثالثة بين الفريقين وجها لوجه.

وتقابل مانشستر يونايتد مع يونج بويز في دور المجموعات أيضًا عام 2018، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى في سويسرا، بثلاثة أهداف دون رد سجلها بول بوجبا (هدفين) وأنتوني مارسيال.

كما نجح الشياطين الحمر في الفوز على الفريق السويسرى في المباراة الثانية في “أولد ترافورد”، بهدف حمل توقيع مروان فيلايني.

من ناحية أخرى، بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى انتظار مميز جديد فى منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد لا يعرف الهزيمة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.