اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يُخطط لخطف بوسكيتس فى انتقالات يناير

كشفت تقارير صحفية، عن مساعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
 
وذكرت صحيفة ” ناسيونال” البرتغالية، أن اللاعب الدولي الإسباني يتفاوض مع النادي حاليًا من أجل تخفيض الراتب بسبب الأزمة المالية ، ينتهي عقده مع برشلونة في صيف عام 2023 . 
 
وقالت الصحيفة، إن اللاعب حريص على استمرار مشواره مع مدير فني كبير يعرفه جيدا وهو ما يقرب بيب جوارديولا من تدريب اللاعب وتنوي إدارة مانشستر سيتي تقديم عقد لمدة موسمين لبوسكيتس، مع موسمين إضافيين للنادي الأمريكي المملوك للسيتي أيضًا، نيويورك سيتي.
 
حصد سيرجيو بوسكيتس، قائد المنتخب الإسباني، وفريق برشلونة، جائزة أفضل لاعب في الأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت مبارياتها في مدينتي توريتو وميلانو الإيطاليتين على مدار الأيام الماضية.
 

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي يُخطط لخطف بوسكيتس فى انتقالات يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.