اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يواصل هيمنته على إيفرتون

( اخبار رياضية – العربية ) – مانشستر سيتي يواصل هيمنته على إيفرتون

واصل مانشستر سيتي سجله الرائع في مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وتغلب عليه 3 – صفر يوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة للمسابقة.وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله رحيم ستيرلنغ في الدقيقة 44 ليكون هدفه الثاني فقط مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.مادة اعلانيةوفي الشوط الثاني ، سجل رودري هدفا رائعا للفريق بقذيفة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 55 ثم أضاف برناردو سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 86.وواصل مانشستر سيتي مطاردته لتشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي حاليا حيث رفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة ليستعيد المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول وثلاث نقاط خلف تشيلسي.وتجمد رصيد إيفرتون عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الرابعة مقابل تعادلين في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.والفوز هو الثامن على التوالي لمانشستر سيتي في مواجهاته مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي علما بأنه رفع رصيده إلى 24 هدفا مقابل خمسة أهداف لإيفرتون في هذه المباريات الثمانية.

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي يواصل هيمنته على إيفرتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.