مانشستر سيتي يكسر الشرط الجزائي في عقد لاعب الاتلتيكو

مانشستر سيتي يكسر الشرط الجزائي في عقد لاعب الاتلتيكو
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مانشستر سيتي يكسر الشرط الجزائي في عقد لاعب الاتلتيكو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل قليل، أنّ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد كسر قيمة الشرط الجزائي بعقد اللاعب رودريجو هيرنانديز كاسكانتي، متوسط ميدان الفريق.

وصيف الدوري الإسباني، قال في بيانً رسمي، إنّ “رابطة الليجا، أخطرت النادي، أنّ وكيل رودريجو إلى جانب ممثلين عن مانشستر سيتي تواجدوا في مقر الليجا اليوم، من أجل دفع قيمة الشرط الجزائي بعقده”.وأوضح البيان أنّ “بتلك الطريقة ينتهي عقد رودريجو، مع أتلتيكو مدريد والذي كان يمتد حتى 30 حزيران 2023، لينضم إلى مانشستر سيتي مقابل 70 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده”.

رودريجو يُعد من الركائز الأساسية داخل أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 47 مباراة بمُختلف المسابقات في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف وصنع آخر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مانشستر سيتي يكسر الشرط الجزائي في عقد لاعب الاتلتيكو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تابعوا الليلة.. كاتانيتش يتحدث لـ”صوت الملاعب” عن استعدادات المنتخب العراقي

تابعوا الليلة.. كاتانيتش يتحدث لـ”صوت الملاعب” عن استعدادات المنتخب العراقي اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن