اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يفتقد فيران توريس شهرا للإصابة

 
كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تفاصيل إصابة نجمه الإسباني فيران توريس، في بيان رسمي عبر موقع النادي والتي تعرض لها أثناء فترة التوقف الدولي مع منتخب “الماتادور“.

وتعرض توريس للإصابة أثناء المشاركة مع المنتخب الإسباني في منافسات دوري الأمم الأوروبية، والتي توج بها المنتخب الفرنسي.

وأعلن مانشستر سيتي على موقعه الرسمي أن فيران توريس تعرض لكسر بسيط في القدم، وسيخضع مجددا لإجراء الاختبارات داخل النادي، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وأشارت صحيفة “صن” البريطانية، أن فيران توريس سيغيب لمدة تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع بسبب تلك الإصابة، وهو ما سيحرم المدير الفني الإسبانى بيب جوارديولا، من الاعتماد عله توريس فى مباراتي دوري أبطال أرووبا أمام كلوب بروج البلجيكي.

كما سيغيب فيران توريس عن 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، ومن بينهم مواجهة الديربى أمام مانشستر يونايتد المقررة فى السادس من نوفمبر القادم، قبل فترة التوقف الدولية المقبلة.

كما سيفتقد  لويس إنريكى المدير الفني لمنتخب إسبانيا هو الآخر لجهود توريس خلال مواجهتي اليونان والسويد المقررتان الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر.

 

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي يفتقد فيران توريس شهرا للإصابة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.