اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يطرق أبواب حسم لقب الدوري الإنجليزي أمام وست هام اليوم

مانشستر سيتي يطرق أبواب حسم لقب الدوري الإنجليزي أمام وست هام اليوم

تشهد الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهات حاسمة اليوم الأحد ، عندما يستضيف مانشستر سيتي وست هام يونايتد الساعة 3:00 عصرا على استاد لندن الأولمبي. ويلعب مان سيتي بقيادة بيب جوارديولا مباراة اليوم تحت شعار “لا بديل عن الفوز” بهدف طرق أبواب حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول على حسم المباراة. البطولة هذا الموسم ، حيث يتصدر السيتي برصيد 89 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الريدز صاحب المركز الثاني ، ولم يتبق سوى جولتين حتى نهاية المسابقة. استطاع مانشستر سيتي الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي بنتائج رائعة ، آخرها كان ضد ولفرهامبتون في المباراة التي حسمها السيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. ويسعى السيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة حلمه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد خسارته أمام ريال مدريد في نصف النهائي 6-5 في مجموع المباراتين.

من ناحية أخرى ، يسعى وست هام للفوز بهدف تأمين مقعد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ، حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف.

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي يطرق أبواب حسم لقب الدوري الإنجليزي أمام وست هام اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.