اخبار طب وصحة

5 عناصر غذائية يحتاجها مرضى الغدة الدرقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
5 عناصر غذائية يحتاجها مرضى الغدة الدرقية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 03:09:13 . والان الى التفاصيل.

إذا كنت تعاني من اضطرابات الغدة الدرقية، فإن إضافة هذه العناصر الغذائية الخمسة الرئيسية إلى نظامك الغذائي يمكن أن يعزز صحتك ويحميك من المضاعفات، والتي يقدمها موقع هندوستانتيمس.

وأوضح التقرير أن دمج العناصر الغذائية في نظامك الغذائي من خلال الأطعمة الكاملة مثل الخضار الورقية والمكسرات والبذور والحمضيات والح*بو-ب الكاملة يمكن أن يساعد في دعم وظيفة الغدة الدرقية. يجب أن تتذكر أيضًا أن اتباع نظام غذائي متوازن هو المفتاح لإدارة صحة الغدة الدرقية.

يدعم هذا الفيتامين الأساسي إنتاج هرمون الغدة الدرقية ويحمي من الإجهاد التأكسدي. يعد زيت جنين القمح وبذور عباد الشمس وزيت اللوز من بعض مصادر فيتامين هـ.

وهو ضروري لتخليق هرمون الغدة الدرقية وتحويل هرمون الغدة الدرقية الخامل (T4) إلى شكله النشط (T3). يمكنك العثور عليه في الجوز والتونة وبذور عباد الشمس والسردين والفطر.

ينظم إنتاج هرمون الغدة الدرقية ويدعم وظيفة الإنزيم في عملية التمثيل الغذائي. اللوز والكاجو وبذور اليقطين والشوفان والشوكولاتة الداكنة والكينوا هي مصادر غنية بالمغنيسيوم.

هذا الفيتامين المهم ضروري لعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة، ويدعم وظيفة الغدة الدرقية. يمكنك الحصول على جرعتك من هذه العناصر الغذائية المهمة من صدور الدجاج والتونة والفول السوداني والكبد وبذور عباد الشمس.

أحد مضادات الأكسدة القوية، فهو يساعد على تقليل الالتهاب ودعم صحة المناعة لتوازن الغدة الدرقية. ويوجد في الكيوي، والفلفل الحلو، والقرنبيط، وكرنب بروكسل، واللفت.

ملاحظة: هذا الخبر
5 عناصر غذائية يحتاجها مرضى الغدة الدرقية
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
5 عناصر غذائية يحتاجها مرضى الغدة الدرقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
5 عناصر غذائية يحتاجها مرضى الغدة الدرقية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!