اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يضع عينه على صانع العاب ريال مدريد

اخبار الرياضة : مانشستر سيتي يضع عينه على صانع العاب ريال مدريد

يضع مانشستر سيتي نصب عينيه صانع ألعاب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، مهتم بالحصول على خدمات اللاعب الألماني الدولي توني كروس صانع ألعاب ريال مدريد.

وبحسب شبكة “سبورتس مول” البريطانية ، طلب بيب جوارديولا من سيتي التوقيع مع كروس. وأضافت أن مسؤولي سكاي بلو يراقبون عن كثب حالة كروس مع ريال مدريد ، وموقف النادي من بيعه ، ولم يتبق سوى عام واحد على انتهاء عقده. فقد منصبه الرئيسي في ميرينغ بعد أن وقع الأخير مع الشاب الفرنسي أوريلين تشواميني مع مواطنه إدواردو كامافينجا. منذ انضمامه إلى النادي الملكي ، شارك كروس في 364 مباراة وفاز بـ 17 لقباً.

بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع مانشستر سيتي يضع عينه على صانع العاب ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.