اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يستعد للإعلان عن تجديد عقد فيل فودين براتب ضخم

مانشستر سيتي يستعد للإعلان عن تجديد عقد فيل فودين براتب ضخم

يستعد نادي مانشستر سيتي للإعلان رسمياً عن تمديد عقد النجم الإنجليزي فيل فودين لمدة ست سنوات بتعديل ضخم للراتب ، تقديراً للمستويات المتميزة التي قدمها اللاعب خلال المواسم الماضية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فقد استقر نادي مانشستر سيتي على منح اللاعب عقدًا جديدًا بقيمة 225 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات بشأن التجديد مستمرة منذ عدة أشهر ، لكن التوصل إلى اتفاق يجعل إدارة السيتي تشعر بالراحة قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي.

يرتبط فيل فودين بعقد مع مانشستر سيتي براتب 30 ألف جنيه فقط ، مما يجعل اللاعب يحصل على تعويض مالي يصل إلى 7 أضعاف ما يتقاضاه حاليًا ، لتأكيد رغبتهم في الاستمرار مع الفريق طالما المستطاع.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي مانشستر سيتي ستعلن تجديد عقد فيل فودين خلال الأيام القليلة المقبلة أو الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي يستعد للإعلان عن تجديد عقد فيل فودين براتب ضخم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.