اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم صفقة إيرلينغ هالاند

اخبار الرياضة : مانشستر سيتي يحسم صفقة إيرلينغ هالاند

مانشستر سيتي يحسم صفقة إيرلينج هالاند

وأكدت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي حسم صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند. وقالت قناة “سكاي سبورتس ألمانيا” إن الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي فيران سوريانو أبلغ مدير نادي بوروسيا دورتموند هانز يواكيم واتسكه الأسبوع الماضي أن مانشستر سيتي مستعد لدفع الشرط الجزائي للمهاجم. وتنص المادة على وجوب دفع قيمة صفقة هالاند دفعة واحدة ، على عكس العديد من الصفقات الأخرى التي تتم على عدة أقساط ، على الرغم من عدم الانتهاء من بعض التفاصيل المتعلقة بالصفقة ، والتي من المتوقع الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا الأسبوع. عندما سُئل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن اهتمام النادي بالمهاجم النرويجي الشهر الماضي ، أجاب: “ليس لدي إجابة على سؤالك. ليس لدي أي مخاوف أو أعمل في رأسي الآن لأفكر حول ما سيحدث في هذا النادي الموسم المقبل “. غالبًا ما لعب مانشستر سيتي بدون مهاجم رائع هذا الموسم ، بعد رحيل الهداف التاريخي سيرجيو أجويرو في نهاية موسم 2020/2021. وردا على سؤال حول ما إذا كان فريقه بحاجة إلى مهاجم نزيه ، قال جوارديولا: “نحن نلعب مع مهاجمين جيدين هذا الموسم. لذلك لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل. إنه الموسم القادم لذلك لن أتحدث (عن ذلك) “. وقالت الصحيفة الشهيرة ، إن مانشستر سيتي سيعلن عن عقد صفقة مع هالاند هذا الأسبوع ، بعد أن أبلغ بوروسيا دورتموند بنيته دفع الشرط الجزائي في عقد هالاند. وأوضحت أن مانشستر سيتي أبرم اتفاقًا مع هالاند بشروط شخصية منذ أبريل الماضي ، حيث سيحصل اللاعب على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه ، وأن عقده مع الفريق يمتد 5 سنوات. ومن المتوقع أن يدفع مانشستر سيتي 75 مليون يورو لبوروسيا دورتموند وهي قيمة إنهاء عقد إيرلينج هالاند الذي انضم للفريق في يناير 2020 قادما من ريد بول سالزبورج مقابل 20 مليون يورو فقط. هالاند ، 21 عامًا ، لديه عقد مع بوروسيا دورتموند في يونيو 2024 ، لكن كل الأشياء تشير إلى رحيل اللاعب من Signal Iduna Park في نهاية الموسم الحالي. وارتبط هالاند بالانتقال إلى أندية أوروبية كبرى ، خاصة مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة ، لكن يبدو أن مانشستر سيتي كان الأكثر جدية واستعدادًا لضم المهاجم المتميز. برشلونة لا يستطيع تلبية متطلبات الصفقة. وبسبب الوضع المالي للنادي الكتالوني ، يركز ريال مدريد أيضًا على التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي ، في صفقة انتقال مجانية. وفي هذا الموسم ، سجل إيرلينج هالاند 28 هدفًا ، وصنع 8 أهدافًا في 29 مباراة مع بوروسيا دورتموند ، وفي المجموع ، سجل لصالح نادي ويستفاليان 85 هدفًا ، وصنع 23 هدفًا في 88 مباراة. وسعى مانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم المميز هاري كين من توتنهام الصيف الماضي ، وقدم عدة عروض أبرزها عرض بقيمة 100 مليون يورو ، لكن إدارة توتنهام رفضت السماح للاعب بالمغادرة. ولن يكون إيرلينج هالاند هو التعزيز الوحيد لمانشستر سيتي في خط الهجوم الموسم المقبل ، ففي يناير الماضي أعلن زعيم جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز. وافق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على الانتقال إلى مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات ونصف ، مع العلم أنه سيقضي الموسم الحالي على سبيل الإعارة إلى ريفر بليت. وبحسب موقع “ترانسفيرماركت” ، سجل جوليان ألفاريز 7 أهداف وصنع 4 في 14 مباراة مع ريفر بليت هذا الموسم.
بديل هالاند

يستعد بوروسيا دورتموند للتعاقد مع مهاجم ريد بول سالزبورج كريم أديمي كبديل لهالاند ، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 23 هدفًا في 42 مباراة هذا الموسم ، بينما أضاف أيضًا ثماني تمريرات حاسمة.

قراءة الموضوع مانشستر سيتي يحسم صفقة إيرلينغ هالاند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.