اخبار عراقية

مانشستر سيتي يجدد لنجمه فودين خلال أيام

وكالة الأنباء العراقية :
مانشستر سيتي يجدد لنجمه فودين خلال أيام


متابعة – واع
أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الثلاثاء، أن فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، وافق على توقيع عقد جديد مع النادي، يبقيه في ملعب الاتحاد لـ6 مواسم جديدة بداية من الموسم الجديد.

ويعد فودين (22 عامًا) من خريجي أكاديمية مانشستر سيتي، والآن هو أحد نجوم الفريق الأول الذين يعتمد عليهم المدرب بيب جوارديولا بشكل أساسي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فمن المتوقع أن يعلن مانشستر سيتي عن تجديد فودين في نهاية هذا الأسبوع، أو مطلع الأسبوع المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن فودين سيوقع عقدًا يبقيه في ملعب الاتحاد لمدة 6 مواسم، وسيرتفع راتبه الأسبوعي من 30 ألف جنيه إسترليني إلى 225 ألف جنيه إسترليني.

وسيصبح فودين بعد تجديد عقده، أحد أعلى اللاعبين الشباب أجرًا في العالم.

قراءة الموضوع
مانشستر سيتي يجدد لنجمه فودين خلال أيام
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.