مانشستر سيتي في ضيافة ليفربول المنطلق بقمة الدوري الانجليزي

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح لتوجيه ضربة جديدة إلى مانشستر سيتي الذي يسعى للأحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز عندما يلتقي الفريقان في السادسة والنصف مساء الاحد بملعب “أنفيلد”، في قمة مباريات الجولة الـ 12.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.

ويدرك ليفربول أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تكون الخطوة الاولى في بداية رحلة ضياع حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد غياب دام 30 عاماً، حيث سبق وأن تذوق “الريدز” مرارة الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي على ملعب “الاتحاد”، لينجح الفريق السماوي في تقليص الفارق إلى 4 نقاط في ذلك الوقت ليواصل السيتي مسيرته نحو حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

في المقابل يسعى مانشستر سيتي لحصد النقاط الثلاث لتشديد الخناق على ليفربول، رغم المهمة الصعبة التي تنتظره في ملعب “أنفيلد”، وسط غياب حارسه الاساسي إيدرسون بسبب الاصابة، بجانب المدافعان الفرنسي ايمريك لابورت والاوكراني أولكسندر زينتشنكو للسبب ذاته، فيما يعاني صانع الالعاب الاسباني دافيد سيلفا من مشكلة عضلية بفخذه وتحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة اليوم.

في حين أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول جاهزية الثنائى جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك للمشاركة فى مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، فيما يتواصل غياب جويل ماتيب وشاكيري وكلاين بسبب الاصابة.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقارير إنجليزية: محمد صلاح يغيب عن مباراتى الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر

يبدو أن مشاركة محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزي مع المنتخب أمام كينيا وجزر القمر، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن