اخبار الرياضة

مانشستر سيتي فى مهمة صعبة ضد لايبزيج بدورى أبطال أوروبا

يواجه فريق مانشستر سيتي في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره لايبزيج في أول جولات المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا علي ملعب “الاتحاد”.

وينافس فريق مانشستر سيتي في المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، مع كلا من مانشستر سيتي ولايبزيج وكلوب بروج.

يزحف فريق مانشستر سيتي من جديد حول تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب المفقود داخل خزائن السيتزين.

وتولي بيب جوارديولا مهمة القيادة الفنية لفريق مانشستر سيتي في 2016، خلفاً لمانويل بيليجريني، ونجح في الحصول علي المزيد من الألقاب المحلية أبرزها 3 ألقاب من الدوري الإنجليزي مواسم 2018 و2019 و2021، لكن لم يستطيع إعتلاء منصة التتويج بالكأس ذات الأذنين.

وتأهل فريق مانشستر سيتي إلي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020-2021، لكن حرمه تشيلسي من اللقب القاري، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الأخير بطلاً لتشامبيونزليج.

وبدأ فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب)، مشوار الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بـ 3 إنتصارات وخسارة ليقبع في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

على الجانب الأخر، يتميز فريق لايبزيج بالقوة والندية دائماً في مبارياته مع الأندية الكبيرة، رغم بدايته المتواضعة في بطولة الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط، بعد 3 هزائم وفوز وحيد.

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي فى مهمة صعبة ضد لايبزيج بدورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.