اخبار الرياضة

مانشستر سيتي فى ضيافة وولفرهامبتون اليوم لخطف صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي فى ضيافة وولفرهامبتون اليوم لخطف صدارة الدوري الإنجليزي

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ولفرهامبتون ، اليوم السبت ، على ملعب مولينو ، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 ، بعد أسبوع من المباراة. تأجيل الجولة السابعة من العزاء على وفاة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا. موعد مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي

تقام مباراة ولفرهامبتون ضد مان سيتي في تمام الساعة 1:30 ظهرا يوم السبت في الدوري الإنجليزي ، وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

ويلعب مان سيتي المباراة بسعادة غامرة بفوزه على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي ، في مباراة سجل خلالها المهاجم النرويجي هالاند هدفاً رائعاً في مرمى فريقه السابق.. ولفرهامبتون ضد مان سيتي

ويسعى مانشستر سيتي ، بقيادة جوارديولا ، أيضًا إلى تعويض تعثره في الجولة الماضية عندما كان راضيًا عن التعادل مع أستون فيلا ، حيث يتطلع للفوز اليوم. لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من نادي أرسنال ، في رحلة الحفاظ على اللقب ، فهو بطل النسخة الأخيرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال ، ومتقدمًا على توتنهام هوتسبير ، الذي يواجه أيضًا مواجهة صعبة اليوم ضد ليستر سيتي. ولفرهامبتون ضد مان سيتي

يعتمد جوارديولا كثيرًا في خطته الهجومية هذا الموسم على الوافد الجديد ، النجم النرويجي إرلينج هالاند ، الذي فاز مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتصدر جدول الهدفين برصيد 10 أهداف.

سجل هالاند تسعة أهداف في خمس مباريات فقط لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس ، لكنه في المجموع سجل 10 أهداف في ست لقاءات.

حطم هالاند الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في أول خمس مباريات بالدوري ، بعد أن سجل ميك كوين وسيرجيو أجويرو ثمانية أهداف في نفس العدد من المباريات.

وأصبح هالاند سادس لاعب يسجل ثلاثية في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والأولى منذ هاري كين مهاجم توتنهام ، الذي كرر الشيء نفسه في 2017.

ولفرهامبتون ضد مان سيتي
من ناحية أخرى ، يسعى فريق ولفرهامبتون إلى تحقيق مفاجأة أمام سيتي اليوم ، مسلحًا بالعاملين على الأرض والجمهور ، من أجل تعديل ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط..

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي فى ضيافة وولفرهامبتون اليوم لخطف صدارة الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.