اخبار الرياضة

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليستر فى الجولة الرابعة من البريميرليج

يحل فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليستر سيتي في تمام الرابعة من مساء اليوم السبت على ملعب “كينج باور”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط، بعد الانتصار الماضي على آرسنال بخماسية دون رد في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، عقب الفوز على نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة السابقة.

وبدأ مانشستر سيتي يستعيد توازنه من جديد في ظل رغبته الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث يعتمد بيب جوارديولا على مجموعة من نجومه الشباب إلى جانب العائد من الاصابة كيفن دي بروين، فيما يعول ليستر كثيرا على نجمه المخضرم جيمي فاردي.

وعادة ما ترفض مواجهات ليستر سيتي ومانشستر سيتي نتيجة التعادل، حيث إن آخر تعادل بينهما في البريمييرليج يعود إلى موسم 2015-2016، عندما تعادلا بنتيجة 0-0 على نفس الملعب، وتحديداً في 29 ديسمبر 2015.

ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن تواجه الفريقان في 11 مباراة على صعيد الدوري، وفاز مانشستر سيتي في 7 مباريات، مقابل 4 انتصارات لليستر سيتي، وفي نفس الوقت فإن آخر 23 مباراة لليستر سيتي على ملعبه في الدوري الإنجليزي شهدت تعادلاً واحداً، مقابل 12 فوزاً و10 خسائر.

 

 

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليستر فى الجولة الرابعة من البريميرليج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.