اخبار الرياضة

مانشستر سيتي الأكثر تحقيقا للأرباح فى الدوري الإنجليزي.. وليفربول وصيفًا

مانشستر سيتي الأكثر تحقيقا للأرباح فى الدوري الإنجليزي.. وليفربول وصيفًا

كشفت تقارير صحفية عن أكثر الأندية ربحية في الدوري الإنجليزي ، حيث أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مانشستر حقق أرباحًا ضخمة تجاوزت 153 مليون جنيه إسترليني في شكل جوائز مالية بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022. .

قائمة الأندية الأكثر ربحية في الدوري الإنجليزي هي كما يلي:

1- مانشستر سيتي – 153 مليون جنيه

2- ليفربول – 151 مليون جنيه

3- توتنهام – 146.1 مليون جنيه

4- أرسنال وتشيلسي – 145.6 مليون جنيه

5- مانشستر يونايتد – 142.8 مليون جنيه إسترليني ، أخبار مانشستر سيتي اليوم

فاز مان سيتي بقيادة بيب جوارديولا بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد حل صراعه مع ليفربول في جولة مثيرة في نهاية منافسات الموسم الماضي.

موعد مباراة ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي ومانشستر سيتي سيكون ضيفًا ثقيلًا على نظيره ولفرهامبتون ، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا ، اليوم السبت ، على ملعب مولينو ، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022. – 2023 بعد أسبوع من تأجيل الجولة. السابع حدادا على وفاة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال ، ومتقدمًا على توتنهام هوتسبير ، الذي يواجه أيضًا مواجهة صعبة اليوم أمام ليستر سيتي.

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتي الأكثر تحقيقا للأرباح فى الدوري الإنجليزي.. وليفربول وصيفًا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.