اخبار الرياضة

مانشستر سيتى يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند مع منتخب النرويج

مانشستر سيتى يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند مع منتخب النرويج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، اليوم الثلاثاء ، أن مانشستر سيتي أرسل طبيباً لتدريب منتخب النرويج لمتابعة نجمه إيرلينج هالاند خلال فترة التوقف الدولي..

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن مانشستر سيتي أرسل الطبيب ماريو بافوندي لتدريب المنتخب النرويجي لمراقبة نجمه إيرلينج هالاند خلال مشاركته مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية..

وأوضحت صحيفة صن أن مسؤولي مانشستر سيتي سعداء بالبداية الجيدة للمهاجم النرويجي ، الذي كلفهم 51 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه من بوروسيا دورتموند ، حيث سجل 14 هدفًا في المواجهات التسعة الأولى له هذا الموسم بجميع المسابقات..

وتابعت الصحيفة ، ومانشستر سيتي يعلم أن الموسم الماضي للنجم إرلينج هالاند برفقة بوروسيا دورتموند ، شهد عدة إصابات ، ويريدون التأكد من التزامه بالإجراءات التدريبية التي نجحت معهم بشكل جيد في الستة الأولى. أسابيع الموسم..

قال مدرب النرويج ، ستول سولباكين ، إن ماريو بافوندي يعمل بالفعل مع المنتخب الوطني كطبيب ثالث ولن يعمل فقط مع هالاند ، لكنه اعترف بأن المهاجم أوصى بإضافة الطبيب إلى الكواليس خلال مباريات الفريق في دوري الأمم الأوروبية..

ستغيب النرويج عن مونديال قطر 2022 وتشارك في المستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية ، حيث ستواجه منتخبي صربيا وسلوفاكيا ، وتحتل المركز الأول في مجموعتها برصيد 10 نقاط من 4 لقاءات ، وهي مرشحة لـ الترقية إلى المستوى الأول.

إيرلينج هالاند يشارك لمانشستر سيتي في أول فترة دولية له منذ انضمامه إلى الفريق رسميًا ، والفريق الإنجليزي يريد إقامة علاقة جيدة بينه وبين النرويج..

وقال مصدر من النادي للصحيفة إن مانشستر سيتي يهدف إلى مشاركة التدريبات التي نجحت بشكل جيد خلال بداية هالاند المثيرة في إنجلترا مع بلاده ، ولا يُعرف ما إذا كان مانشستر سيتي سيستمر في إرسال الطبيب ماريو بافوندي لمرافقة اللاعب في أي وقت. ينضم إلى بلاده ، حيث ستكون مشاركته القادمة في غضون شهر. مارس 2023.

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتى يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند مع منتخب النرويج كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.