اخبار الرياضة

مانشستر سيتى يدمر وولفرهامبتون بـ”هاتريك” هالاند فى الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا سهلا على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف بدون مقابل ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2022- 2023.

وتقدم النرويجي إيرلينج هالاند لمان سيتي أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة.

ونجح النرويجي إيرلينج هالاند في انتزاع تقدم مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون ، في الدقيقة 41 ، من رأسية رائعة بتمريرة رائعة من كيفن دي بروين.

ألغى حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مان سيتي ضد ولفرهامبتون في الدقيقة 43 ، بعد مطالبة واضحة من جاك غريليش بعد عودته إلى تقنية الفيديو.

في الشوط الثاني ، وصل هالاند إلى تألقه ، حيث سجل هدفين في الدقيقة 50 من ركلة جزاء ، و 54 دقيقة من المباراة على التوالي ، ليكمل ثلاثية النجم النرويجي.

حارس المرمى: إيدرسون

الدفاع: ستونز ، أكانجي ، لويس ، لابورت

خط الوسط: رودري ، جوندوجان ، كيفين دي بروين

الهجوم: محرز ، جريليش ، إيرلينج هالاند

يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين خلف آرسنال المتصدر برصيد 47 نقطة ، بينما يأتي ولفرهامبتون في المركز 17 برصيد 17 نقطة.

مانشستر سيتى يدمر وولفرهامبتون بـ”هاتريك” هالاند فى الدوري الإنجليزي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.