اخبار الرياضة

مانشستر سيتى يتفوق على باريس سان جيرمان تسويقيا فى قمة الـ2 مليار يورو

يتفوق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى في القيمة التسويقية على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل المواجهة الحاسمة التي تجمع بينهما في العاشرة مساء الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية، أن القيمة التسويقية لفريقى السيتيزنز ونادى العاصمة الفرنسية تقترب من 2 مليار يورو.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعبى مانشستر سيتى وفقا للشبكة العالمية 1.08 مليار يورو ليتربع على صدارة الأعلى في القيمة التسويقية بالعالم، بينما وصلت قيمة فريق باريس سان جيرمان 990 مليون يورو.

ويتصدر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، قائمة أغلى اللاعبين في صفوف باريس سان جيرمان، حيث تصل قيمته التسويقية 160 مليون يورو.

بينما يعتبر النجم البلجيكى كيفين دى بروين هو الأغلى بين نجوم مانشستر سيتى بقيمة تسويقية تبلغ 100 مليون يورو متساويا مع جاك جريليش.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي فاز على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين نظيفين، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتى يتفوق على باريس سان جيرمان تسويقيا فى قمة الـ2 مليار يورو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.