اخبار الرياضة

مانشستر سيتى الأعلى إيرادات من بيع اللاعبين في الميركاتو الحالى

مانشستر سيتى الأعلى إيرادات من بيع اللاعبين في الميركاتو الحالى

حقق فريق مانشستر سيتي أكبر عدد من الإيرادات من بيع اللاعبين في تاريخه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، رغم أنه لا يزال مفتوحًا حتى نهاية أغسطس المقبل..

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن مانشستر سيتي حقق أكبر عدد من الإيرادات من بيع اللاعبين في تاريخه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن جمع من بيع لاعبيه 174 مليون جنيه ، وهو رقم لم تحققه من قبل. ولفتت الصحيفة إلى أن السيتي ومدربه بيب جوارديولا تخليا عن 10 لاعبين ووقعوا على 4 لاعبين ، وأكدت أن الفريق سيبقى قويا رغم عدد المغادرين وجمع من بيع لاعبيه 174 مليون جنيه وهو رقم قاله. لم تحققه من قبل..

وتراهن صن على أن مانشستر سيتي يظل المرشح القوي للفوز بكل الألقاب والفريق الذي يصعب هزيمته هذا الموسم رغم بيع عدد كبير من لاعبيه..

وفي هذا الصيف ، باع مانشستر سيتي رحيم سترلينج لمنافسه تشيلسي مقابل 47.5 مليون جنيه ، والبرازيلي جابرييل جيسوس والأوكراني ألكسندر زينتشينكو إلى أرسنال مقابل 45 مليون جنيه إسترليني و 32 مليون جنيه إسترليني على التوالي ، وهما اللاعبان الثلاثة الأعلى ربحًا في الانتقال. سوق..

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رئيس نادي مانشستر سيتي خلدون المبارك أجرى أكبر عملية تنظيف في قائمة فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز دون التقليل أو التأثير على قوة الفريق..

في يناير الماضي ، باع مانشستر سيتي الإسباني فيران توريس إلى برشلونة مقابل 55 مليون جنيه إسترليني ، ليرتفع الفريق في إجمالي العام الحالي إلى إيرادات قياسية من بيع لاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عام ، بإجمالي قدره 229 مليون جنيه ، والرقم القياسي السابق كان مملوكًا لتشيلسي وحققه عام 2017..

وتابعت أن عملية التنظيف لا تزال جارية في مانشستر سيتي ويمكنه جلب المزيد من الأموال للفريق ، حيث يهتم فريق باير ليفركوزن الألماني بالجناح الإنجليزي الشاب صامويل إدوزي الذي تقدر قيمته بـ 10 ملايين جنيه إسترليني..

نوتنجهام فورست مهتم أيضًا بكابوري الإيفواري ، بصفقة قد تتجاوز 8 ملايين جنيه إسترليني ، وقد يحصل الفريق على مبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني إذا نجح نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع جاك هاريسون لاعبه السابق الذي باعه إلى ليدز يونايتد و يحتفظ بنسبة من بيعه في المستقبل..

وتعاقد مانشستر سيتي في السوق الصيفي الحالي مع إيرلينج هالاند ، وأعاد جوليان ألفاريز الذي أُعار إلى ريفر بليت فور شرائه من النادي الأرجنتيني ، وضم إنزو ماريسكا وكالفين فيليبس وستيفان أورتيجا ، بينما فيرناندينيو ورحيم سترلينج. فتركه جبرائيل يسوع..

 

قراءة الموضوع مانشستر سيتى الأعلى إيرادات من بيع اللاعبين في الميركاتو الحالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.