أخبار العراق

مالية كوردستان ترسل معلومات مئات الموظفين لبغداد ضمن مشروع “حسابي”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالية كوردستان ترسل معلومات مئات الموظفين لبغداد ضمن مشروع “حسابي”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، يوم الجمعة، عن ارسال معلومات 453 موظفا من كافة الوزارات الى المصرف العراقي للتجارة (TBI).

وقالت الوزارة ردا على وكالة شفق نيوز، إن، يوم أمس الخميس، ضمن عملية صرف رواتب موظفي حكومة اقليم كوردستان عبر مشروع (حسابي)، وبناء على اتفاق وزارة المالية والاقتصاد مع المصرف العراقي للتجارة يرسل معلومات لموظفي حكومة إقليم كوردستان، للأسبوع الثاني على التوالي، أرسلت وزارة المالية والاقتصاد المعلومات إلى 453 موظفاً من كافة وزارات الإقليم.

وأضافت، أن “حكومة إقليم كردستان ستستمر بإعداد قوائم ومعلومات بأسماء مستلمي الرواتب الذين يختارون هذا البنك من بين البنوك السبعة في مشروع (حسابي) وفق العملية المعتمدة من قبل البنك المركزي العراقي وإعداد قوائم جديدة للمصرفين”. البنك على أساس أسبوعي.”

وأكدت أن “حكومة إقليم كردستان تنتظر بفارغ الصبر استلام الجداول والمعلومات اللازمة حول عملية فتح الحسابات وطباعة البطاقات للموظفين الذين أرسلت معلوماتهم إلى البنك الأسبوع الماضي”، مضيفة “نأمل أن يقوم البنك بذلك”. فتح حسابات مصرفية لموظفينا في أسرع وقت ممكن.”

 

مالية كوردستان ترسل معلومات مئات الموظفين لبغداد ضمن مشروع “حسابي”

ملاحظة: هذا الخبر مالية كوردستان ترسل معلومات مئات الموظفين لبغداد ضمن مشروع “حسابي” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مالية كوردستان ترسل معلومات مئات الموظفين لبغداد ضمن مشروع “حسابي”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالية كوردستان ترسل معلومات مئات الموظفين لبغداد ضمن مشروع “حسابي” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مالية #كوردستان #ترسل #معلومات #مئات #الموظفين #لبغداد #ضمن #مشروع #حسابي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!