ماكغورك: أجتماع البارزاني والعبادي خطوة جيدة لتعزيز التعاون بين الطرفين

ماكغورك: أجتماع البارزاني والعبادي خطوة جيدة لتعزيز التعاون بين الطرفين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ماكغورك: أجتماع البارزاني والعبادي خطوة جيدة لتعزيز التعاون بين الطرفين

WAAR-دهوك :

قال مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص للتحالف الدولي بريت ماكغورك، الثلاثاء، 31 تموز، 2018، إن الاجتماع بين رئيس الوزراء حيدر العبادي، ورئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، خطوة لتعزيز التعاون الامني والاقتصادي بين الجانبين.

ورحب ماكغورك باللقاء، وقال على حسابه في تويتر إن “هذه المحادثات تهدف لتعزيز الأمن والتعاون الاقتصادي استنادا الى الدستور”.

واضاف تعليقاً على نتائج المباحثات القريبة المتوقعة ان “المحادثات، التي جرت بين الزعيمين ببغداد، تعتبر حاسمة لضمان الهزيمة الدائمة لتنظيم داعش وتلبية متطلبات المواطنين جميعا”.

وأجرى العبادي وبارزاني في بغداد، الاثنين 30 تموز 2018، مشاورات في ملفات عدة وفقا لبيان من مكتب العبادي، جاء فيه ايضا أن الجانبين أكدا على “اهمية التواصل وتبادل الحوار بما يعزز العمل الوطني المشترك بعد ان تضافرت الجهود في تحقيق النصر على عصابات داعش”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ماكغورك: أجتماع البارزاني والعبادي خطوة جيدة لتعزيز التعاون بين الطرفين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الجابون تنعش آمالها في التأهل وخسارة الجزائر

الجابون تنعش آمالها في التأهل وخسارة الجزائر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.