اخبار الرياضة

سون: سعيد بما قدمناه امام لوتون تاون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سون: سعيد بما قدمناه امام لوتون تاون  . والان الى التفاصيل.

أعرب نجم توتنهام سون هيونج مين عن فخره وسعادته بمنح فريقه فرصة الفوز على لوتون تاون، حيث أصبح سادس أفضل هداف في تاريخ توتنهام.

وقال سون في تصريحاته لوسائل الإعلام: “اللعب لفريق واحد لمدة 10 سنوات تقريبًا هو شعور لا يصدق وشرف كبير بالنسبة لي”.

وأضاف: “لم أكن أدرك حتى عدد الأهداف التي سجلتها، لكني أشكر كل من لعب معي وساهم في وصولي إلى هذا المركز، وكذلك المدربين وكل من دعمني. أريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق”. فريق، لأن كرة القدم رياضة جماعية.”

وعن أداء فريقه في المباراة، اختتم: «شعرت بخيبة أمل حقيقية في الشوط الأول، لكننا أظهرنا شخصية قوية في الفترة الأخيرة من المباراة، وتمكنا من تحقيق الفوز رغم صعوبته، وهذا يعكس مدى قوة الفريق في المباراة». قوة الفريق وإصرارنا على تحقيق نتائج إيجابية».

  

سون: سعيد بما قدمناه امام لوتون تاون

ملاحظة: هذا الخبر سون: سعيد بما قدمناه امام لوتون تاون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سون: سعيد بما قدمناه امام لوتون تاون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سون: سعيد بما قدمناه امام لوتون تاون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!