اخبار عربية وعالمية

ماكرون يشدد على أهمية عودة المفاوضات بين كييف وموسكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماكرون يشدد على أهمية عودة المفاوضات بين كييف وموسكو  . والان الى التفاصيل.

وشدد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مرة أخرى على أهمية العودة إلى المفاوضات بين كييف وموسكو ، مؤكدًا أن هذه الحرب لن تنتهي إلا حول طاولة المفاوضات.

ودعا الرئيس الفرنسي – خلال لقاء حصري مع قناة الأخبار الفرنسية “بي إف إم” اليوم ، على متن طائرته لدى عودته من نيويورك بعد مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة – إلى “سلام تفاوضي” بين البلدين. موضحا أن إنهاء الأزمة سيكون من خلال الحوار متعدد الأطراف. الاطراف.

وتطرق الرئيس الفرنسي إلى الصعوبات التي يواجهها جيش موسكو في مجال العمليات العسكرية ، بما في ذلك الهجوم المضاد الأوكراني الناجح في شرق البلاد ، وقال: “نحن عند نقطة تحول ، وروسيا في مأزق أكبر”. مما كان متوقعا “.

وأدان الرئيس الفرنسي التصعيد الروسي على الجبهة الأوكرانية ، موضحًا “لسنا في حالة حرب مع روسيا ، لكننا بحاجة لمساعدة أوكرانيا وإقناع الدول الأخرى بممارسة المزيد من الضغط على موسكو”.

وأشار إلى أن السلام يجب أن يضمن على الأقل “خطوط فبراير” – أي الحدود التي كانت قائمة قبل حرب 24 فبراير على أوكرانيا – وبالتالي “الوحدة الوطنية” لكييف قبل النزاع.

 

ماكرون يشدد على أهمية عودة المفاوضات بين كييف وموسكو

ملاحظة: هذا الخبر ماكرون يشدد على أهمية عودة المفاوضات بين كييف وموسكو نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : ماكرون يشدد على أهمية عودة المفاوضات بين كييف وموسكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماكرون يشدد على أهمية عودة المفاوضات بين كييف وموسكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.