اخبار عربية وعالمية

ماكرون: لا استبعد زيارتى لروسيا لكن يجب تهيئة الظروف اللازمة لذلك

ماكرون: لا استبعد زيارتى لروسيا لكن يجب تهيئة الظروف اللازمة لذلك

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه لا يستبعد زيارته لروسيا ، لكن يجب تهيئة الظروف اللازمة لذلك ، بحسب موقع روسيا اليوم. وأضاف الرئيس الفرنسي: لكي أذهب إلى روسيا ، يجب وضع شروط مسبقة ، لكنني لا أستبعد أي شيء. في وقت سابق ، أعلن عمدة مدينة دونيتسك ، أليكسي كوليمتزين ، قصف وسط المدينة من قبل القوات المسلحة الأوكرانية ، وسط تقارير عن سقوط ضحايا..

وبحسب موقع “روسيا اليوم” ، تعرض مركز مدينة دونيتسك مرة أخرى لقصف من قبل القوات الأوكرانية ، حيث استهدف منطقة المخزن المركزي في المدينة الواقع في شارع لاغوتينكو بناية رقم. لتحديد ملابسات القصف.

إضافة إلى ذلك ، انفجرت إحدى الذخائر في جزء آخر من المدينة في شارع أورالسكايا ، بالقرب من مدرسة رقم 82 ، مما أدى إلى إلحاق أضرار بسيارة خاصة ، بحسب مراسل “وكالة نوفوستي” ، لكن مالك السيارة لم يكن موجودًا عند الساعة. المشهد ، ولم يصب بأذى.

 

قراءة الموضوع ماكرون: لا استبعد زيارتى لروسيا لكن يجب تهيئة الظروف اللازمة لذلك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.