ماكرون: سيتم ترميم كاتدرائية نوتردام في غضون 5 سنوات

ماكرون: سيتم ترميم كاتدرائية نوتردام في غضون 5 سنوات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ماكرون: سيتم ترميم كاتدرائية نوتردام في غضون 5 سنوات

باريس (أ ش أ)

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، في خطاب له عقب الحريق الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام بالعاصمة باريس، أمس الاثنين، إن هذه الكاتدرائية سوف يتم إعادة ترميمها خلال 5 سنوات.

وأضاف الرئيس الفرنسي، بعد التعبير عن أسفه لوقوع الحريق، أن هذا الترميم سيجعلها أفضل مما كانت عليه في السابق، موضحًا أن الجميع قدّم ما يستطيع القيام به.

وكان حريق هائل قد اندلع أمس الإثنين في كاتدرائية نوتردام وسط العاصمة الفرنسية مما أسفر عن دمار أحد أشهر المعالم الدينية والسياحية بالمدينة وامتد الحريق إلى سقف الكاتدرائية التي تعود للعصور الوسطى وسرعان ما التهم قمة البرج العملاق للكاتدرائية الذي انهار إثر ذلك.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ماكرون: سيتم ترميم كاتدرائية نوتردام في غضون 5 سنوات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصدر روسي لـ"انترفاكس": غالبية قادة تنظيم داعش تم تصفيتهم في سوريا

مصدر روسي لـ"انترفاكس": غالبية قادة تنظيم داعش تم تصفيتهم في سوريا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن