اخبار عربية وعالمية

ماكرون: الغرب لن يزود أوكرانيا بطائرات ودبابات

ماكرون: الغرب لن يزود أوكرانيا بطائرات ودبابات

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن الغرب وافق على عدم تزويد أوكرانيا بالطائرات والدبابات ، خاصة الطائرات الهجومية ، لأن الغرب لن يخوض حربًا ضد روسيا.

وقال ماكرون: “إنك تتحدث عن اتفاقية غير رسمية ، لكن هذا هو الموقف الرسمي تقريبًا لشركاء الناتو بأننا نساعد أوكرانيا في الدفاع عن نفسها ، لكننا لن نخوض حربًا مع روسيا ، وكييف على علم بهذه الاتفاقيات”. المراسلين.

أرسلت روسيا مذكرة إلى جميع الدول الغربية ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، تحذر فيها من عواقب إمداد أوكرانيا بالأسلحة.

وقالت وزارة الخارجية الروسية إن دول الناتو “تلعب بالنار” بتقديم الأسلحة لأوكرانيا. وأشار وزير الخارجية سيرجي لافروف إلى أن أي شحنة أسلحة إلى كييف ستصبح هدفًا مشروعًا لروسيا.

 

قراءة الموضوع ماكرون: الغرب لن يزود أوكرانيا بطائرات ودبابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.