اخبار عربية وعالمية

ماعز تشارك فى العرض العسكرى أثناء الاحتفال بالعيد الوطنى الإسبانى.. فيديو

شهد العرض العسكري السنوي في العاصمة الإسبانية مدريد بمناسبة العيد الوطني الذي أقيم الثلاثاء، مشاركة ماعز يطلق عليه ماعز الفيلق الإسباني، ونشرت شبكة روسيا اليوم لقطات من جنود يسيرون في العرض العسكري وهو يسحبون بعض الماعز التي تم تزيينها للمشاركة في العرض.

ويعتبر مرور جنود الفيلق الإسباني الذي يترأسه الماعز جالب الحظ، حيث يعد الماعز من أكثر اللحظات المنتظرة في العرض العسكري التقليدي، وتنظم القوات المسلحة الإسبانية عرضًا عسكريًا تقليديًا كل عام في 12 أكتوبر في اليوم الوطني الإسباني إحياءً لذكرى وصول كريستوفر كولومبوس إلى أمريكا عام 1492.

العيد الوطني في إسبانيا هو يوم وطني يُحتفل به في الثاني عشر من شهر أكتوبر الذي تم تحديده في القانون 1987/18 المؤرخ 7 أكتوبر، والذي ينص على أنه سيتم إعلان اليوم الوطني لإسبانيا عيدًا رسميًا، ويوافق الاحتفال بهذا العيد القومي يوم 12 أكتوبر.

 

قراءة الموضوع ماعز تشارك فى العرض العسكرى أثناء الاحتفال بالعيد الوطنى الإسبانى.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.