اخبار الرياضة

إليك نتائج مباريات الجولة 18 من دوري نجوم العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إليك نتائج مباريات الجولة 18 من دوري نجوم العراق  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، تصنيفا جديدا لأندية دوري نجوم العراق بعد انتهاء الجولة الثامنة عشرة من المرحلة الأولى.

وبحسب الترتيب، لا يزال فريق القوة الجوية وحيدا في الصدارة برصيد 44 نقطة، يليه فريق الشرطة في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، ثم زاخو في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ودهوك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

فيما جمعت ثلاثة فرق 27 نقطة، وتباين فارق الأهداف، حيث جاء الطلبة في المركز الخامس، ثم نوروز السادس، والزوراء في المركز السابع، وجاء الحدود في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، يليه النفط في المركز التاسع. المركز برصيد 24 نقطة.

كما جمعت ثلاثة فرق 23 نقطة، واختلف ترتيبها بفارق الأهداف، إذ جاء نفط ميسان في المركز العاشر، والميناء في المركز 11، والنجف في المركز 12، فيما جمع أربيل 20 نقطة في المركز 13، وبنفس الرصيد. أما أربيل، فجاءت الكهرباء في المركز الرابع عشر.

وجاء كربلاء في المركز 15 برصيد 19 نقطة، وجاء نفط البصرة في المركز 16 برصيد 18 نقطة، ثم جاء الكرخ في المركز 17 برصيد 17 نقطة، ثم جاء نادي القصيم في المركز 18 برصيد 12 نقطة، وبنفس رصيد وجاء فريق القصيم أمانة بغداد في المركز الـ19 بفارق الأهداف، وفي المركز الـ20 جاء فريق الوسط نفط بنتيجة. 8 نقاط.

 

إليك نتائج مباريات الجولة 18 من دوري نجوم العراق

ملاحظة: هذا الخبر إليك نتائج مباريات الجولة 18 من دوري نجوم العراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إليك نتائج مباريات الجولة 18 من دوري نجوم العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إليك نتائج مباريات الجولة 18 من دوري نجوم العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!