اخبار شعبنا المسيحي

فريق ” شلاما ” دور الشبيبة في النمو المجتمعي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فريق ” شلاما ” دور الشبيبة في النمو المجتمعي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

بمناسبة يوم الشبيبة العالمي، وتزامناً مع احتفالات الحج في يوم الشبيبة العالمي المقام حاليا في اسبانيا والبرتغال، أقام فريق شلاما للدعم النفسي والمجتمعي وبالتعاون مع  دار مار بولس للخدمات الكنسية، ندوة حوارية بعنوان ( دور الشبيبة في النمو المجتمعي ) وذلك عصر يوم السبت 5 آب 2023 وعلى قاعة عمانوئيل بني في دار مار بولس للخدمات الكنسية في بغديدا.

ادار الندوة الاستاذ عمار يلدا التدريسي في جامعة الحمدانية وشارك فيها عدد من الاباء الكهنة والاخوات الراهبات وبعض الأكاديميين والتدريسيين، ناقشوا من خلالها دور الشبيبة.

 

فريق ” شلاما ” دور الشبيبة في النمو المجتمعي

ملاحظة: هذا الخبر فريق ” شلاما ” دور الشبيبة في النمو المجتمعي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فريق ” شلاما ” دور الشبيبة في النمو المجتمعي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فريق ” شلاما ” دور الشبيبة في النمو المجتمعي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!