ماسك السبانخ والروز مارى لمنع تساقط الشعر.. "فايدتها مش بس فى أكلها"

ماسك السبانخ والروز مارى لمنع تساقط الشعر.. "فايدتها مش بس فى أكلها"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ماسك السبانخ والروز مارى لمنع تساقط الشعر.. "فايدتها مش بس فى أكلها"

مشاكل الشعر لا تعد ولا تحصى وتعد مشكلة تساقطه من أبرزها وأكثرها شيوعا، حيث تعانى فئة كبيرة من الفتيات من هذه المشكلة، ويلجأن لاستعمال مستحضرات العناية بالشعر المختلفة لكنها في كثير من الأحيان لا تعالج الأمر بشكل فعال، ومن الممكن أن يكون لبعضها آثار سلبية لاحتوائها على مواد كيميائية.

ماسك السبانخ

لذلك نقلا عن موقع” boldsky” يمكنك عمل ماسك السبانخ لمنع تساقط الشعر ولمنحه القوة واللمعان، حيث تحتوى السبانخ على فوائد كبيرة للشعر لاحتوائها على فيتامين A وو C. تساعد هذه الفيتامينات في تعزيز نمو الشعر والحفاظ على صحة فروة الرأس، كما يحتاج جسمنا إلى حمض الفوليك (فيتامين ب) لبناء خلايا الدم الحمراء ، بحيث يمكنه نقل الأكسجين والمواد المغذية إلى الجسم وكذلك إلى بصيلات الشعر. ماسك السبانخ والروز مارى  طريقة عمل الماسك:

العناية بالشعر

– اغلى 3 أكواب من السبانخ المفروم في ماء دافئ لمدة 2-3 دقائق. –  امزجي السبانخ المسلوقة في الخلاط حتى تصبح ناعمة – أضيفي ملعقتين كبيرتين من أوراق الروز ماري الطازج في معجون السبانخ و اخلطيها جيدًا. – ضعي هذا الخليط على فروة رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة. – اشطفيه بالماء الفاتر و كرري هذا الإجراء 1-2 مرات في الأسبوع لشعر صحي ولامع.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ماسك السبانخ والروز مارى لمنع تساقط الشعر.. "فايدتها مش بس فى أكلها" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

علي الهاشمي قائدا لعمليات الفرات الاوسط وقائدين جديدين للفرقة 11واللواء 45

افاد مصدر امني مطلع، اليوم الاربعاء، بتعيين اللواء الركن علي الهاشمي قائدا لعمليات الفرات الاوسط، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن