اخبار منوعة

ماسك: إنترنت “Starlink” متاح في كل مكان.. ماذا عن إيران؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماسك: إنترنت “Starlink” متاح في كل مكان.. ماذا عن إيران؟  . والان الى التفاصيل.

المسك: الإنترنت "ستارلينك" متوفر في كل مكان .. وماذا عن إيران؟

كشف رجل الأعمال الأمريكي ، إيلون ماسك ، أن الإنترنت عبر الأقمار الصناعية “ستارلينك” يعمل الآن في جميع قارات الأرض ، بما في ذلك القارة القطبية الجنوبية “.

وصل الإنترنت عبر الأقمار الصناعية “سبيس إكس” لماسك إلى القارة القطبية الجنوبية ، حيث تختبر مؤسسة العلوم الوطنية (NSF) إحدى محطات الإنترنت التابعة لشركة ستارلينك.

يوجد في محطة ماكموردو في القارة القطبية الجنوبية ما يقرب من 1000 شخص يعيشون ويعملون هناك خلال فصل الصيف ولديهم بالفعل خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ، وهو أمر لا يمكن الاعتماد عليه في الظروف القاسية. – إيلون ماسك (elonmusk) 19 سبتمبر 2022

يوجد حاليًا رابط 17 ميجابت في الثانية إلى الأبد ، وفقًا لبرنامج أنتاركتيكا الأمريكي ، ولكن مع “ستارلينك” ، سيكون الإنترنت أفضل ، ولن يكون غير مكتمل كما كان من قبل.

في وقت سابق ، نجحت SpaceX في نشر 51 قمراً صناعياً آخر من Starlink في الفضاء ، لتكمل مهمتها الأربعين حتى الآن هذا العام.

قال ماسك مؤخرًا إن “سبيس إكس” تطلق أقمارًا صناعية من “ستارلينك” كل 5 أيام تقريبًا ، وتخطط لإطلاق 100 مهمة مدارية في عام 2023.

في السابق ، رد Elon Musk على مستخدم Twitter ، الذي سأل عما إذا كان نظام الأقمار الصناعية Starlink يمكن أن يوفر الإنترنت للأشخاص في إيران. – إيلون ماسك (elonmusk) 19 سبتمبر 2022

وقال موسك “ستسعى ستارلينك لتخفيف العقوبات عن إيران بشأن هذه القضية”.

اقرأ أيضا: شاب أمريكي يطلب حالة غريبة لوقف قناع “المطاردة”

 

ماسك: إنترنت “Starlink” متاح في كل مكان.. ماذا عن إيران؟

ملاحظة: هذا الخبر ماسك: إنترنت “Starlink” متاح في كل مكان.. ماذا عن إيران؟ نشر أولاً على موقع (عربي 21) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.