اخبار الرياضة

ماروتا: إنتر ميلان سيتعاقد مع مخيتاريان وأونانا ويستهدف ضم لوكاكو وديبالا

اخبار الرياضة : ماروتا: إنتر ميلان سيتعاقد مع مخيتاريان وأونانا ويستهدف ضم لوكاكو وديبالا

ماروتا: إنتر ميلان سيوقع مخيتاريان وأونانا ويهدف إلى ضم لوكاكو وديبالا

قال جوزيبي ماروتا ، الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان ، إن نادي الدوري الإيطالي سيضم لاعب الوسط الأرمني هنريك مخيتاريان وحارس مرمى الكاميرون أندريه أونانا في الأيام المقبلة ، مضيفًا أن النادي يهدف أيضًا إلى التوقيع على الثنائي المهاجم روميلو لوكاكو وباولو ديبالا. . لعب مخيتاريان دور البطولة الموسم الماضي مع روما بقيادة جوزيه مورينيو ، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد العقد. وسيغادر أونانا ، الذي أوقفه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب انتهاكه لقواعد المنشطات العام الماضي ، أياكس أمستردام بعد فوزه بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الهولندي. وقال ماروتا في تصريحات إذاعية “ستكون هناك عقود جديدة”. وسينضم مخيتاريان رسميا في الايام القليلة المقبلة “. الشيء نفسه ينطبق على أونانا. “نحن نقيم كل شيء ، بما في ذلك بعض اللاعبين الشباب الذين أصبحوا أبطالاً لإيطاليا. نريد استخدام اللاعبين الشباب لبناء فريق قوي “. وأضاف ماروتا أن النادي أراد إعادة لوكاكو ، الذي انضم إلى تشيلسي في صفقة قياسية عندما غادر إنتر العام الماضي ، بينما وضع عينيه أيضًا على ديبالا ، مهاجم يوفنتوس. وأضاف: “لن نعلن اليوم توقيع لوكاكو. نهدف إلى التوقيع مع Lukaku و Dybala ، ولكن علينا أولاً دراسة بعض الأمور المالية “. “نحن نجري محادثات مع هذين اللاعبين وسنكون سعداء بانضمامهما إلينا. إذا لم نفعل ذلك ، فسننظر في خيارات أخرى “. وكان توماس توخيل مدرب تشيلسي قد وافق على الرحيل عن لوكاكو هذا الصيف ، على الرغم من كونها الصفقة الأغلى للنادي ، حيث تبلغ قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني. وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ، أن تشيلسي وتوخيل وضعوا الجناح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي ، كهدفهم الأول ليحل محل المهاجم البلجيكي في هجوم الفريق. بينما انتقل ديبالا إلى يوفنتوس في عام 2015 ، قادمًا من باليرمو ، لعب 292 مباراة مع الفريق ، سجل خلالها 115 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة.

قراءة الموضوع ماروتا: إنتر ميلان سيتعاقد مع مخيتاريان وأونانا ويستهدف ضم لوكاكو وديبالا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.