اخبار الرياضة

ماركا: مليار يورو قيمة فسخ العقد الجديد لفينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

اخبار الرياضة : ماركا: مليار يورو قيمة فسخ العقد الجديد لفينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

ماركا: مليار يورو قيمة إنهاء عقد فينيسيوس جونيور الجديد مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” أن إدارة ريال مدريد اقتربت من تجديد عقد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور ، وتعمل جاهدة لإنهاء المفاوضات بنهاية الموسم الحالي. كما تحدثت عن عودة النجم البلجيكي إيدن هازارد للعب من جديد ، حيث سيمنحه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بضع دقائق أمام قادس. وبحسب “ماركا” ، فإن إدارة ريال مدريد وضعت خطة لتجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور ، وبدأت العملية منذ انتهاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي ، حيث قدمت الإدارة عرضًا برفع راتب اللاعب وشرط الجزاء. يريد ريال مدريد تجديد عقد فينيسيوس إلى صيف 2028 ، بينما ينتهي عقده الحالي في صيف 2024. كما سيرفع راتبه السنوي من حوالي 4 ملايين يورو ، بما في ذلك العلاوات ، إلى أكثر من 10 ملايين يورو ، ويرفع. شرط الجزاء من 350 مليون يورو الى مليار يورو مثل باقي نجوم الفريق. لم يسجل أي لاعب أكثر من 20 هدفًا وأحرز 20 هدفًا في نفس الموسم في ريال مدريد ، باستثناء النجمين البرتغاليين كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ، وهو ما فعله البرازيلي فينيسيوس جونيور هذا الموسم ، وهو يعتبر فريق ثاني هداف في جميع المسابقات وأفضل المواهب الشابة في البطولات الخمس الكبرى حسب الإحصائيات. وستكون نهاية شهر مايو موعد إعلان تجديد عقود عدة لاعبين أبرزهم الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش وناتشو ، اللذين سيبقىان لموسم إضافي. من ناحية أخرى ، أفادت صحيفة ماركا ، أن النجم البلجيكي إيدن هازارد مستعد للعب مرة أخرى بعد تقليص فترة تعافيه ، حيث كان يتوقع نهاية موسمه بعد الجراحة التي أزال خلالها الصفيحة المعدنية في كاحله. وأكدت الصحيفة أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيمنح هازارد بضع دقائق خلال لقاء قادس وأنه سعيد بعودته رغم أنه لا يعتبر أحد خططه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول لكنه عنصر إضافي بالنسبة لـ الفريق. وبحسب “ماركا” ، يرغب هازارد في الاستمرار لموسم إضافي مع ريال مدريد ، رغم ما تردد عن رحيله ، ويأمل في المشاركة في نهائيات مونديال قطر بقطر مع بلاده ، وهو لاعب في المنتخب الإسباني. يتمتع هازارد بثقة كاملة وعمياء من المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز ، وباستثناء الإصابة سيكون حاضرا في النهائيات ، رغم أن المدرب يأمل في العودة للعب مرة أخرى مع فريقه. وأكد “ماركا” أن إدارة ريال مدريد وزملائه والجهاز الفني سعداء بهازارد وتغلب على مشاكله الصحية ولم يشتك من سلوكه ، حيث حرص على الاحتفال مع زملائه بالفوز على باريس سان جيرمان- جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي ، والتتويج بلقب الدوري الإسباني. الملاعب دون الشكوى من الجلوس كبديل قبل العملية.

قراءة الموضوع ماركا: مليار يورو قيمة فسخ العقد الجديد لفينيسيوس جونيور مع ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.