اخبار الرياضة

ماركا: غوارديولا يريد تعاقد مانشستر سيتي مع كوكوريلا

اخبار الرياضة : ماركا: غوارديولا يريد تعاقد مانشستر سيتي مع كوكوريلا

ماركا: جوارديولا يريد من مانشستر سيتي التوقيع مع كوكوريلا

أفادت وسائل إعلام إسبانية ، اليوم الخميس ، أن المدرب بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، يريد التعاقد مع مواطنه مارك كوكوريلا من برايتون. وبحسب صحيفة “ماركا” فإن جوارديولا يريد التعاقد مع مارك كوكوريلا بعد التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز ، وأكد أن مانشستر سيتي يتابع اللاعب الإسباني ويستعد لنقله إلى ملعب الاتحاد. وقالت الصحيفة الشهيرة إن الصفقة قد تكلف خزانة مانشستر سيتي 40 مليون يورو
صفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو ، مشيرة إلى أن برايتون دفع خيتافي 18 مليون يورو قبل عام للحصول عليه بعقد حتى يونيو 2026. وأوضحت أن مانشستر سيتي ليس النادي الوحيد الذي يريد التعاقد مع كوكوريلا ، كما هو وذكرت أن تشيلسي بقيادة المدرب الألماني يريد الحصول على توقيع اللاعب. 23 عاما. في موسمه الأول مع برايتون ، لعب كوكوريلا 34 مباراة كلاعب أساسي ، وفي المجموع لعب 38 مباراة سجل فيها هدفين ، وقال “ماركا” إن دوره مع الفريق كان مهمًا للغاية ، حيث أنه قدم أداءً رائعًا. الشخصية وفي الميدان يجلب الطاقة والجودة. تم اختيار كوكوريلا كأفضل لاعب في برايتون لموسم 2021/22 من قبل لاعبي كرة القدم ومشجعي الفريق ، وعلق اللاعب: “إنه أمر لا يصدق ، لم أكن أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك في موسمي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز”. وأشار “ماركا” إلى أن جوارديولا يحب براعة كوكوريلا ، حيث لعب كظهير أيسر بحضور 4 مدافعين ، ولعب كظهير أيسر بحضور ثلاثة مدافعين ، ولعب في قلب الدفاع في حالات الطوارئ. بسبب قدرته الجسدية ، فإن لاعب خيتافي السابق يغطي الجناح الأيسر بالكامل ولديه قدرة جيدة على الانتقال إلى خط الوسط والهجوم. قبل أيام أكد خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، أن سوق انتقالات فريقه لم يكتمل بعد رغم توقيع النرويجي إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز ، وقال: أستطيع أن أؤكد ذلك. سيكون المزيد من اللاعبين في المستقبل. كما نعلم ، يغادر بعض اللاعبين كل موسم ، لذلك علينا أن نبقي الفريق على اطلاع دائم “. وانضم كوكوريلا إلى برشلونة ولعب مع ناديي إيبار وخيتافي في الدوري ، علمًا أنه لعب للفريق الأول في برشلونة مرة واحدة فقط ، بمدة 7 دقائق فقط ، وكان ذلك في موسم 2017/2018 في كأس الملك.

قراءة الموضوع ماركا: غوارديولا يريد تعاقد مانشستر سيتي مع كوكوريلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.