اخبار الرياضة

ماركا: رونالدو ومبابي اختارا المال بدلا من ريال مدريد

اخبار الرياضة : ماركا: رونالدو ومبابي اختارا المال بدلا من ريال مدريد

ماركا: رونالدو ومبابي اختاروا المال بدلاً من ريال مدريد

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير مطول إن النجمين ، كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو ، اختارا الأموال التي لا يستطيع ريال مدريد ولا يريد منحها لهما ، وفضلا الابتعاد عن النادي الملكي في وقت واحد. عندما أرادهم النادي. أسبوعًا بعد أسبوع ، يحتكر المهاجم الفرنسي مبابي الأضواء ، ويحبها ، إذ يسعى لأن يكون مركز كل شيء ، وهو ما لم يتحقق في حال انتقاله إلى ريال مدريد ، لذلك أصر هو نفسه على عدم تحقيق ذلك. وأضاف “ماركا” ، “استراتيجية المهاجم الفرنسي معروفة. إنه ليس جديدًا ، لكنه لن يجد ريال مدريد هذه المرة”. الآن هناك شكوك حول ما إذا كان قد وقع بالفعل لمدة موسمين بالإضافة إلى موسم اختياري بالاتفاق مع باريس سان جيرمان. وعندما تعود الانتقالات الصيفية مجددًا ، سيكون هناك حديث عن اهتمام ريال مدريد مجددًا بالمهاجم الفرنسي وتجديد عقده مع باريس سان جيرمان وما إلى ذلك ، لكن الوضع تغير كثيرًا. اختار بطل العالم 2018 أن يمارس حقه لكن العواقب موجودة ، نحن لا نتحدث عن الأخلاق ، إنه مجرد خيار اقتصادي. هو فقط يعرف ما إذا كان يندم على ذلك أم لا ، لكن لن يدفع له أحد 150 مليون يورو في الموسم. لن يقترب أي فريق آخر من هذا الرقم. كما أنه لن تتاح له الفرصة مرة أخرى لوضع جميع الأصفار الممكنة في العقد الذي سيوقعه مع باريس سان جيرمان ، حتى لو تم إطلاق سراحه في 30 يونيو 2024 ، تاريخ انتهاء عقده ، فلن يجرؤ أحد اقترب من المهاجم الفرنسي مرة أخرى.

القفص الذهبي
وقالت الصحيفة: “مبابي اتخذ قراره في مايو الماضي ، وسيرافق بقية مسيرته الرياضية ، للأفضل أو للأسوأ. كانت مسألة أرقام ومال ، كما كان الحال مع كريستيانو رونالدو وريال مدريد “. وأوضحت: “النجم البرتغالي في 2018 طلب المزيد من المال ، وقادة النادي الملكي لا يستطيعون ولا يريدون الدخول في هذا المزاد الذي انتهى برحيل رونالدو إلى يوفنتوس والآن في مانشستر يونايتد ، حيث الباب أمام رونالدو. مغلق بالفعل. ” هذه لحظات وقرارات مفهومة عندما كان مبابي في عام 2017 بالكاد يبلغ من العمر 18 عامًا ، وبدا قريبًا من الظهور في ريال مدريد مع جاريث بيل وكريم بنزيمة ورونالدو في قمة مستواه كتحدي مستحيل ، لكن بعد خمس سنوات أصبح رفض ريال مدريد أن يصبح صعبًا وكان على الشاب الفرنسي الرحيل عن باريس يومًا ما. ريال مدريد كان لديه رونالدو ، لكنه تركه يذهب ، وبالمثل يمكن للمهاجم الفرنسي أن ينضم إلى النادي الملكي ، لكنه رفض كل ذلك مقابل المال. سيستمر الكيان الملكي في الأداء والفوز بالألقاب ولن يتوقع أي شيء من مبابي أو إيرلينج هالاند ، بغض النظر عن قيمة شرط الجزاء في عقد المهاجم النرويجي ، وإذا كانت الصفقة واضحة ويمكنهم مواجهتها ، فسيكون كذلك. درسوا ، لكنهم لن يعيشوا في انتظارهم ، لكن يمكن نسيانهم الآن.

قراءة الموضوع ماركا: رونالدو ومبابي اختارا المال بدلا من ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.