ماركا تتوقع القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. صلاح لن يتواجد

ماركا تتوقع القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. صلاح لن يتواجد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ماركا تتوقع القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. صلاح لن يتواجد

ماركا تتوقع القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. صلاح لن يتواجد

كتب- منة عمر

تتوقع صحيفة ماركا الإسبانية تواجد الثنائي البرتغالي كريستاينو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش في القائمة النهائية "المختصرة" لجائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم "The Best".

ومن المقرر أن يتم إزاحة الستار عصر اليوم الاثنين عن أسماء المرشحين النهائية لجائزة الأفضل في جميع الفئات (مدرب-مدربة-لاعب-لاعبة) على أن يتم تسليمها في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري في لندن.

وأشارت ماركا إلى أن لوكا مودريتش تُوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا منذ عدة أيام قليلة في حفل UEFA، بينما حل البرتغالي كريستاينو رونالدو في المركز الثاني وجاء المصري محمد صلاح في المرتبة الثالثة والأخيرة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جائزة فيفا تحظى باهتمام أكبر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء ثلاثة مرشحين لبعض الجوائز التي تمنحها فيفا وتم التصويت عليها من قبل اللاعبين والفنيين والصحفيين وحتى المشجعين.

وكشفت ماركا أن هناك شكوك كبيرة حول تواجد الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في القائمة القصيرة للمرشحين النهائيين، كما لفتت إلى أن اللاعب الثالث المنضم للقائمة قد يكون الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد والمُتوج مؤخرًا ببطولة كأس العالم.

وسلطت الصحيفة الضوء على احتمالية غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن منصات التتويج لهذه الجائزة مؤكدة أنه من المنطق أن يضع فيفا في الاعتبار مشاركات اللاعبين في كأس العالم

جدير بالذكر أن هناك 10 لاعبين للفوز بالجائزة وهم: محمد صلاح (ليفربول)، رافاييل فاران (ريال مديد)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ، مبابي (باريس سان جيرمان)، ادين هازارد (تشيلسي)، هاري كين (توتنهام)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، كريتسانو رونالدو (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد).

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ماركا تتوقع القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. صلاح لن يتواجد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفضيل مارادونا لمورينيو على جوارديولا

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفضيل مارادونا لمورينيو على جوارديولا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن