اخبار الرياضة

ماركا: برشلونة يرفض طلب تشافي بشان تجديد عقد عثمان ديمبلي

اخبار الرياضة : ماركا: برشلونة يرفض طلب تشافي بشان تجديد عقد عثمان ديمبلي

ماركا: برشلونة يرفض طلب تشافي بتجديد عقد عثمان ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خلاف بين إدارة برشلونة والمدرب تشافي حول تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي. ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو ، وحاول برشلونة منذ يناير الماضي إقناع اللاعب بالتجديد ، لكن اللاعب يطالب بزيادة راتبه ؛ الأمر الذي دفع إدارة النادي الكتالوني لمحاولة بيع ديمبيلي في يناير الماضي ، لكنه رفض أيضًا. وقالت صحيفة “ماركا” ، اليوم الأحد ، إن تشافي طلب من إدارة برشلونة رفع العرض المقدم إلى ديمبيلي لإقناعه بتجديد عقده مع الفريق ، لكن إدارة برشلونة ترفض تغيير العرض المقدم لأسابيع ديمبيلي. منذ. وقالت الصحيفة إن الوضع المالي لبرشلونة سيبقى على ما هو عليه لفترة ، رغم موافقة أعضاء برشلونة ، الخميس ، على بيع 49٪ من “BLM” (تراخيص برشلونة والتجارة). وأوضحت أن برشلونة لا يزال غير قادر على تسجيل المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب الوسط فرانك كيسي رغم الاتفاق معهم.

دمبيلي تلميح

وأمس السبت ، ألمح ديمبلي إلى إقامته مع برشلونة ، ونشرت صحيفة “سبورت” مقطع فيديو يظهر فيه الجناح الفرنسي جالسًا في سيارته ، وسأله أحدهم: هل ستبقى في برشلونة؟ ولم يتردد الفرنسي في التأكيد: “نعم ، أنا بخير في برشلونة”. وقالت “سبورت” إن برشلونة قدم لعثمان ديمبلي عدة مقترحات لتجديد عقده براتب ثابت لكن بمتغيرات مختلفة تتعلق بأدائه على أرض الملعب لكن وفد اللاعب لم يستجب ؛ لذلك تعتبر برشلونة أن المفاوضات باءت بالفشل. انتقل عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 25 عامًا من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في صيف 2017 مقابل 140 مليون يورو. وشارك عثمان ديمبيلي في الموسم الماضي مع برشلونة في 32 مباراة في مختلف المسابقات ، سجل فيها هدفين وصنع 13 ، وفي المجموع سجل ديمبيلي مع برشلونة 32 هدفًا وصنع 34 وغاب عن عدد كبير بسبب الإصابات.

حالة ديمبيلي ضد تشيلسي

وفي وقت سابق ، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن ديمبيلي لديه طموحات جادة للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، لكنه يريد تأكيدات من مدرب تشيلسي توماس توخيل بأنه سيكون لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة البلوز. لن يخضعوا لتناوب صارم بين لاعبي الفريق قبل أشهر. قبل قليل من انطلاق مونديال 2022 في قطر ، حيث يريد أن يكون ضمن تشكيلة فرنسا بطلة العالم عندما تدافع عن لقبها في الدوحة.

قراءة الموضوع ماركا: برشلونة يرفض طلب تشافي بشان تجديد عقد عثمان ديمبلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.