اخبار الرياضة

ماركا: الاتحاد الإسباني لم يعد عبدالصمد الزلزولي باستدعائه لمنتخب إسبانيا

إرم نيوز – اخبار الرياضة : ماركا: الاتحاد الإسباني لم يعد عبدالصمد الزلزولي باستدعائه لمنتخب إسبانيا

أكدت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اتصل فعلا بالمغربي عبدالصمد الزلزولي مهاجم برشلونة الشاب ليبلغه باهتمامه ليكون لاعبا دوليا في المستقبل دون أن يمنحه وعودا مؤكدة حول حمله القميص الإسباني.
وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن ضغوط من الاتحاد الإسباني على اللاعب المغربي بعد استدعائه من طرف البوسني وحيد حاليلوزيتش ضمن لائحة المنتخب المغربي الذي يشارك في نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون بداية العام المقبل.

كما تحدثت مصادر إعلامية عن ضغوط من برشلونة لإقناع عبدالصمد الزلزولي بعدم المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات أمم أفريقيا من أجل مستقبله داخل الفريق، حيث أصبح أحد اللاعبين الأساسيين تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز.
لكن صحيفة ”ماركا“ تحدثت أيضا عن أن اللاعب لا يحمل الجنسية الإسبانية وأنه قريب من الحصول عليها، ومن المنتظر أن تحسم في شهر كانون الثاني / يناير المقبل.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عبدالصمد الزلزولي يحب أن يمثل منتخب المغرب لكنه حاليا يناقش برفقة مقربيه وعائلته العرض الإسباني المطروح على الطاولة.

كما ذكرت الصحيفة أن شبح منير الحدادي مهاجم إشبيلية والمنتخب المغربي حاليا قد يؤثر في القرار ويضع الشكوك حول عرض الاتحاد الإسباني الجديد، حيث أدت مشاركة مهاجم برشلونة السابق لدقائق برفقة منتخب إسبانيا في 2014 لحرمانه من تمثيل المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، واضطر الاتحاد المغربي لخوض معركة أدت لتغيير القوانين والسماح للاعب بتمثيل منتخب الجذور، وسيكون حاضرا في نهائيات كأس أفريقيا القادمة برفقة المنتخب المغربي، وقد شارك في 8 لقاءات دولية.
وكان وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، قد أكد أنه اتصل بعبدالصمد الزلزولي قبل دعوته للمنتخب المغربي وأن اللاعب أبدى سعادته بتمثيل منتخب بلاده.
ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير 2022 حتى 6 فبراير 2022.

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات غانا وجزر القمر والغابون.
وسبق أن نال منتخب المغرب لقب كأس أمم أفريقيا مرة وحيدة كانت عام 1976، علما أن منتخب مصر هو البطل التاريخي للمسابقة بفوزه باللقب 7 مرات، مقابل 5 للكاميرون، و4 لغانا، و3 لنيجيريا، ولقبين لكل من الجزائر وساحل العاج وجمهورية الكونغو، ولقب لكل من زامبيا وتونس وجنوب أفريقيا والمغرب والكونغو والسودان وإثيوبيا.

قراءة الموضوع ماركا: الاتحاد الإسباني لم يعد عبدالصمد الزلزولي باستدعائه لمنتخب إسبانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.